لليوم الثاني.. مسيرة بالعشرات تطالب بإعدام قاتل ضابط مرور كفر الشيخ (صور)

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كفر الشيخ - إسلام عمار:

نظم العشرات من شباب مدينة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، مسيرة خرجت ليومها الثاني على التوالي، مطالبةً بإعدام "يونس أ.ي - 24 سنة"، المتهم بقتل النقيب مصطفى سمير بدوي، الضابط بإدارة مرور كفر الشيخ، بإطلاق الرصاص عليه، أثناء عمله بشارع الخليفة المأمون دائرة قسم أول شرطة كفر الشيخ.

وقال مصطفى الجميل، مأمور ضبط قضائي وأحد المشاركين في المسيرة، لـ"مصراوي"، إن المسيرة خرجت بدعوات وجهت عبر صفحات "فيسبوك" إلى الأهالي ضمن وقفة تأبين للضابط المجني عليه، مشيرًا إلى أن "العدد فاق التوقعات وبلغ قرابة 300 شخص"، على حد قوله.

إلى ذلك، قال أحمد أبو شعيشع، أحد الشباب المنظمين للمسيرة، إنها انطلقت من شارع الخليفة المأمون (موقع الحادث)، وطافت الشوارع التي تقطن بها أسرة الضابط، وأسرة زوجته، ثم عادت إلى شارع الخليفة المأمون واختتمت بميدان النصر المجاور لديوان عام المحافظة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل لليوم الثاني.. مسيرة بالعشرات تطالب بإعدام قاتل ضابط مرور كفر الشيخ (صور) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق