«بكرة لينا»: توفير تمويل لمشروعات الشباب بالإسماعيلية

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت مؤسسة «بكرة لينا مصر أولًا وأخيرًا» بالإسماعيلية، عن توفير فرص لتمويل مشروعات متناهية الصغر للشباب من خلال مبادرة (مشروعك مستقبلك).

وتضمن اختيار عدد من الشباب لتوفير تمويل لهم بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، تحت رعاية اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية.

ومن جانبه؛ أكد محمد خلف المنسق العام للمؤسسة بالإسماعيلية، أنه في إطار الاهتمام بالعنصر الشبابي وتوفير فرص عمل للشباب فقد تم الاتفاق مع جهاز تنمية المشروعات على توفير تمويل لعدد كبير من المشروعات متناهية الصغر التي يقوم بها الشباب بالمحافظة.

وأضاف خلف، أن المؤسسة أعلنت أن بدء فتح باب التقديم للشباب سيكون يوم السبت المقبل لكي يتم عقد مقابلة معهم وإلقاء ندوة عن تلك المشروعات الصغيرة من خلال محاضر يتم الاستعانة به من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة، مشيرا إلى أنه يتم بعدها اختيار عدد من الشباب الذي يتوافر لديهم الشروط المناسبة لتوفير التمويل اللازم لهم لاقامة مشروعات صغيرة توفر لهم فرص عمل مناسبة.

وأشار خلف إلى أن المبادرة تأتي ضمن عدة مبادرات تقوم بها المؤسسة حاليا لخدمة أهالي ومواطني محافظة الإسماعيلية وشبابها.

وقالت دينا عبد المنعم، منسق المشروعات بالمؤسسة، إن المبادرة لها شروط لكي يتم خلالها الحصول على تمويل مشروعات متنهية الصغر، والتي تشمل أن يجتاز المتقدم المقابلة الأولى ويحضر ندوة مشروعك مستقبلك بمقر المؤسسة.

وأضافت أنه يجب أن يكون المتقدم يتجاوز عمره 21 عام ولديه معرفة جيدة بالقراءة والكتابة وله محل إقامة ثابت بمحافظة الإسماعيلية منذ سنوات وأن يكون أدى الخدمة العسكرية أو معافى منها بالنسبة للذكور.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل «بكرة لينا»: توفير تمويل لمشروعات الشباب بالإسماعيلية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق