التعليم تعلن إطلاق مسابقتي «التربية الخاصة» و«مسرحة المناهج»

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الإعلامي أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، عن انطلاق مسابقتي "التربية الخاصة"، و"مسرحة المناهج" في جميع محافظات مصر، تحت رعاية الإدارة العامة للأنشطة الثقافية والفنية (إدارة التربية المسرحية). 

من جانبه أكّد عاطف العجمي، مدير إدارة التربية المسرحية، أن المسابقتين يتم التحكيم بهما على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أنه على مستوى المديريات فى مسابقة التربية الخاصة تألقت مسرحية "سر الحياة"، ومسرحية "الكواكب التاسعة"، و"حلاق القرية" في مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، أما بمديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر فتصدرت مسرحية "السراب"، و"باقة ورد المقدمة"، مضيفًا أن فى محافظة دمياط تنافست مسرحتى "صفقة رابحة"، و"يوم لا يُنسى". 

وأشار "العجمى"، إلى التنافس المميز بين الفرق المشاركة فى مسابقة مسرحة المناهج، موضحًا استمرار التحكيم فى المسابقتين للوصول إلى الفائزين على مستوى الجمهورية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل التعليم تعلن إطلاق مسابقتي «التربية الخاصة» و«مسرحة المناهج» , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق