فودة يكافئ مدرسة الزهور بطور سيناء بـ 3 آلاف جنيه لتميزها

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كافأ اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء تلاميذ مدرسة الزهور الابتدائية بطور سيناء بـ3 آلاف جنيه مكافأة فورية على ما قدموه من مسرحة المناهج وأغاني وطنية على مسرح المدرسة، خلال حضوره احتفالية الأنشطة بالمدرسة، رافقه خلالها اللواء نادر عشماوي السكرتير المساعد للمحافظة، ومحمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، والمحاسب فوزي همام رئيس مدينة طور سيناء، ومصطفى الزغبي وكيل مديرية التربية والتعليم، وسط حضور عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية والتعليمية بجنوب سيناء.

وقد كان في استقبالهم على حسن مدير إدارة طور سيناء التعليمية، وعلي سمير  بغدادي مدير مدرسة الزهور الابتدائية، حيث حاور المحافظ التلاميذ في هواياتهم والأنشطة المدرسية خلال تفقده معرض الأنشطة بالمدرسة.

وقد بدأ الحفل بالسلام الجمهوري وقدم التلاميذ عرضًا مسرحيًا من خلال مسرحة المناهج في مادة اللغة العربية، وقد التلاميذ كورال للأغاني الوطنية، وشعر عن الشهيد، كما تم عرض فيديو بغرفة المناهل والتطوير عن تجربة إخلاء المدرسة للطوارئ، تنفيذًا لخطة الوزارة لتدريب التلاميذ على الإخلاء.

وأشاد المحافظ بمواهب التلاميذ وطالب ثقافة جنوب سيناء بصقل تلك المواهب وتنميتها.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل فودة يكافئ مدرسة الزهور بطور سيناء بـ 3 آلاف جنيه لتميزها , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق