غلق 7 عيادات بمركز ههيا بالشرقية لادراتهم بدون ترخيص

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية قراراً بالغلق الإداري لـ 7عيادات خاصة ومعامل تحاليل بمركز ومدينة ههيا لإدارتها بدون ترخيص بالمخالفة لأحكام القانون رقم 51 لـ 1981 و المعدل بالقانون رقم 153 / 2004 بشأن تنظيم العمل بالمنشات الطبية غير الحكومية ..

وقال سعيد فى بيان له اليوم أن الدكتور حسام أبو ساطي وكيل وزارة الصحة قد قام بعرض مذكرة على المحافظ لإستصدار قرار غلق إداري لـ 7 عيادات خاصة ومعامل تحاليل تدار بدون ترخيص بمركز ومدينة ههيا و أشر المحافظ بالموافقة حفاظاً على صحة المواطنين وتنفيذاً لأحكام القانون المنظمة في هذا الشأن.

وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية و الرقابية على المنشآت الطبية بمختلف مراكز ومدن المحافظة للتأكد من ضمان مستوى الخدمة الطبية المقدمة و إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك في إطار الحفاظ على صحة المواطنين .

ومن جانب آخر أكد أحمد يس مدير مركز تدريب علوم الحاسب والتكنولوجياالتابع لديوان عام محافظة الشرقية ،  أنه خلال شهر نوفمبر الماض  تنفيذ دورة تأهيل ICDL  لعدد 11 متدرب وكذلك 4 جلسات إختبار ICDL و57 ممتتحن مشيراً إلى أن المتدرب يحصل على شهادة مختومة بشعار الجمهورية مع نهاية كل برنامج تدريبي.

كما شدد فيه  اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أهمية الإلمام بقواعد الحاسب الآلي باعتباره لغة العصر وأداة المعرفة للإطلاع على كافة المجالات المختلفة للتزود بالعلم والمعرفة مشيراً إلى أن الكمبيوتر يقوم باسقبال البيانات وتطبيق عدد من العمليات عليه بهدف تحويلها إلى معلومات تمهيداً لتخزينها وعرضها على المستخدم وتكمن أهميته في تبسيطه الكثير من الأعمال الصعبة أو التي تحتاج لوقتاً طويلاً لإتمامها كالأعمال الصناعية والتجارية والإدارات الحكومية لدقته في حفظ واسترجاع المعلومات.

وأضاف محافظ الشرقية أن مركز تدريب علوم الحاسب والتكنولوجيا التابع لديوان عام المحافظة يقوم بالتدريب على جميع البرامج الخاصة بالحاسب الآلي والتدريب على البرامج المتخصصة (هندسية – الموارد البشرية – بنوك وبورصة – تحكيم دولي ) لافتاً إلى أن المركز يضم نخبة من المدربين المتخصصين ذوي الكفاءة والخبرة ويقوم باستقبال الطلبة والعاملين بالجامعة وجميع فئات المجتمع لإعدادهم وتدريبهم على الدورات بما يتناسب مع تخصصاتهم .

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل غلق 7 عيادات بمركز ههيا بالشرقية لادراتهم بدون ترخيص , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

0 تعليق