رئيس مدينة أبوقرقاص بالمنيا يتفقد إحدى المعديات ويجازى موظفين بسبب للغياب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص بالمنيا، عن مجازاة اثنين من الموظفين بالوحدة المحلية وهم مشرف البر الغربى لمعديه الشيخ تمى، ومسئول دفتر الحضور والإنصراف لعدم تواجدهما بمحل عملهما وتقصيرهما فى تأدية واجبهما الوظيفى تجاه المواطنين.

قال العقيد محمد صلاح رئيس المركز، أن هذا القرار جاء أثناء المرور المفاجئ على معدية الشيخ تمى للتأكد من سلامتها وتوافر وسائل الآمان بها والوقوف على مدى جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

كما قام رئيس المركز بالمرور على الأراضى بالطريق الصحراوى الشرقى لمتابعة موقف التعديات على الأراضى أملاك الدولة، وتفقد قرية المطاهرة الشرقية لمتابعة الحالة العامة بالقرية والخدمات المقدمة من قبل الوحدات القروية للمواطنين، وقد كلف رئيس المركز رئيس الوحدة القروية برفع كافة تراكمات القمامة الموجودة بالقرية حيث تلاحظ أثناء المرور وجود أكوام من القمامة بمدخل القرية وعلى جانبى الطريق بما يسيء للمنظر الجمالى للقرية، ومدرسة المطاهرة الشرقية الابتدائية والإعدادية، مؤكدا أن المتابعة مستمرة تجنى ثمارها وأهدافها السامية وهى رفع العبء عن كاهل المواطنين ومحدودى الدخل وكذلك التأكيد على كل موظف أو عامل بالدولة بان يقوم بتأدية عمله على أكمل وجه.

كما تابع اللواء ناصر فتحى رئيس مركز ومدينة مطاى بالمنيا، أعمال القافلة الطبية المتكاملة التى نظمتها مديرية الصحة بقرية مرزوق على مدار يومى 3 و4 ديسمبر الجارى، وذلك فى إطار الاهتمام بمواطنى المحافظة وتقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج والفحوصات المعملية لهم بالمجان خاصة فى القرى الأكثر احتياجاً أو التى تقع فى الظهير الصحراوى طبقاً للخطة المعتمدة من وزارة الصحة والسكان.

وأكد رئيس المركز أن القافلة ضمت عدداً من العيادات فى كافة التخصصات الطبية، بالتنسيق مع مديرية الصحة من اجل توفير خدمة طبية لائقة بالمواطنين.

من جانب آخر، بدأت الوحدة المحلية فى أعمال رد الشيء لأصله بالشوارع الرئيسية بالمدينة وذلك عقب الانتهاء من أعمال توصيل الغاز الطبيعى للمنازل، مؤكداً أن شركة الغاز هى المسئولة عن أعمال رد الشيء لأصله من إعادة رصف وتأهيل الطرق مرة أخرى تيسيراً على المارة من المواطنين والمركبات.

كما أزالت الوحدة المحلية 13 حالة تعدى على الأرض الزراعية "ائتمان زراعي" بقرية مرزوق بمساحة 11 قيراط، وذلك خلال حملة للإزالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية بهدف الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المركز.

فيما بحث مجدى نصر، رئيس مركز ومدينة مغاغة بالمنيا، مع الدكتورة نجاح التلاوى مقرر فرع المجلس القومى للمرأة، الترتيبات الخاصة بأعمال لجنة تنمية جنوب الوادى والتى ستنفذ فى المرحلة الثالثة بقريتى شارونة وجزيرة شارونة، بحضور العمد والمشايخ والآباء والقساوسة بالقريتين، وتم الاتفاق على إعداد كشوف بأسماء السيدات المشاركات لإرسالها للمجلس القومى للمرأة.

كما كلف رئيس المدينة رؤساء القرى المستهدفة بالمرحلة الثالثة بمتابعة الحالة العامة للخدمات داخل القريتين لتلافى أى سلبيات للظهور بالمظهر اللائق أمام القائمين بأعمال لجنة تنمية جنوب الوادى.

من جانب آخر تمكنت الوحدة المحلية من تنفيذ حملة بقرية عباد شارونة لإزالة التعديات على نهر النيل بالتعاون مع المسطحات المائية وحماية النيل حيث أسفرت الحملة عن إزالة حالتين تعدى على مجرى نهر النيل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل رئيس مدينة أبوقرقاص بالمنيا يتفقد إحدى المعديات ويجازى موظفين بسبب للغياب , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

0 تعليق