الأمن يكشف لغز بلاغ سرقة 13 مليون جنيه من شقة بالدقهلية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مباحث الدقهلية غموض اختفاء مبلغ مالي كبير من شقة رجل أعمال، وتبين أنه اختلق الواقعة للتهرب من أصحاب الأموال التي يديرها لهم.

وكان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، تلقي إخطارا من العميد أشرف الخلاوي، مأمور مركز شرطة نبروه، بورود بلاغا من «س. ب. ش» 53 سنة رجل أعمال باكتشافه اختفاء حقيبة بها مبلغ مالي كبير «لم يحدد قيمته» عقب السيطرة على حريق محدود في شقته بجوار مدرسة نبروه الثانوية الفنية الصناعية في مدينة نبروه ولم يتهم أحد بالسرقة.

وانتقل الرائد أحمد المهدي، رئيس مباحث المركز، إلى مكان الواقعة، وعاين مكان الحريق وحجرة النوم التي اختفت منها الشنطة، واطلع على كاميرات المراقبة في المكان للوصول إلى حقيقة اختفاء الحقيبة.

وقال مصدر أمني إن «حريق شب في شقة رجل الأعمال قبل اختفاء المبلغ إثر حدوث ماس كهربائي في لوحة مفاتيح كهرباء الشقة وتم السيطرة عليه، وأكد رجل الأعمال أنه كان في مدينة المنصورة وقت الحريق واكتشف اختفاء الشنطة بالمبالغ فيما بعد».

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد شرباش، رئيس البحث الجنائي بمديرية الأمن، وبتفريغ كاميرات المراقبة تبين وجود شخص ملثم أخذ الحقيبة من الشقة، إلا أن المباحث كشفت اللغز بالكامل عندما تتبعت المكان الذي جاء منه الملثم لتفاجئ بأن رجل الأعمال توقف بعيد عن البيت بسيارته وأنزل الملثم من سيارته وانتظره حتى عاد بالشنطة.

وبمواجهة رجل الأعمال بكاميرات المراقبة اعترف أنه اختلق الواقعة واتفق مع الشخص الملثم على إحضار الشنطة له من شقته وبها مبلغ 13 مليون جنية نظرا لتعثره في سداد مديونيات لبعض الأشخاص تحصل منهم على مبالغ لتشغيلها لهم في التجارة، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم لعرض المتهم على النيابة العامة للتحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الأمن يكشف لغز بلاغ سرقة 13 مليون جنيه من شقة بالدقهلية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق