محافظ القليوبية يشارك في اجتماع لجنة المشروعات بـ"النواب"

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شارك اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، في اجتماع لجنة المشروعات التي عقدت بمجلس النواب، لبحث آليات تحويل منافذ بيع الدواجن إلى منافذ لبيع الدواجن المجمدة والمبردة.

واستعرض الاجتماع خطورة محلات بيع الطيور الحية، ودورها في انتشار مرض إنفلونزا الطيور، وعرض مقترحات للوقاية من إنفلونزا الطيور، وذلك في إطار القانون رقم 70 لسنة 2009، بشأن تنظيم تداول وبيع الطيور والدواجن الحية.

وشهد الاجتماع وضع آلية لتنفيذ المشروع، الذي يساهم في التعامل مع مرض إنفلونزا الطيور، وجاء الاجتماع بحضور الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة، ولجنه الزراعة في مجلس النواب، والدكتورة نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وعدد من السادة المختصين وأصحاب منافذ بيع الدواجن.

وأسفر الاجتماع عن عدد من التوصيات الخاصة بتفعيل القانون، بشأن تحويل محلات بيع الدواجن إلى منافذ بيع للدواجن المبردة والمجمدة، وكيفية وضع آلية للتنفيذ وتطوير الصناعة، مع الحفاظ على حقوق أصحاب المهنة والعمل على تطويرها، عبر مشاركة الاتحاد العام لمنتجي الدواجن.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل محافظ القليوبية يشارك في اجتماع لجنة المشروعات بـ"النواب" , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق