إحالة 35 موظف بمجلس مدينة الشهداء فى المنوفية للتحقيق لتركهم العمل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية،إحالة 35 موظفا بمجلس المدينة  للتحقيق وذلك خلال مروره على جميع الإدارات والأقسام بالمدينة،منذ قليل للتأكد من تواجد جميع الموظفين والعاملين بالمدينة لتأدية الخدمات للمواطن والتأكد من مدى جودة معاملة المواطن من حيث تبين وجود  16 حالة ترك عمل و19 حالة غياب وتم إحالتهم للشئون القانونية بالمدينة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وأكد رئيس مركز ومدينة الشهداء،فى بيان له اليوم أن المرور على جميع المصالح ليس قاصرا على المصالح الخارجية فقط بل شامل مجلس المدينة،كما أكد على ضرورة الانتظام في العمل في أي مكان خدمي يقدم خدمات للمواطنين.

وشدد بيومى على أنه لابد من التعامل مع الجماهير وكافة المواطنين بطريقة جيده ولائقة بأهالى مركز ومدينة الشهداء الطيبين والعمل على استيفاء كافة طلباتهم بالسرعة والمرونة المطلوبة بعيدا عن الروتين.
 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل إحالة 35 موظف بمجلس مدينة الشهداء فى المنوفية للتحقيق لتركهم العمل , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

0 تعليق