برلمانى يطالب بمحاسبة المسئول عن عدم تغطية ماسبيرو لمهرجان القاهرة السينمائي

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب بطلب إحاطة للدكتور علي عبد العال رئيس المجلس موجه لرئيس مجلس الوزراء، بخصوص عدم تمكن ماسبيرو من تغطية مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ39.

وصرح "فؤاد" أن ماسبيرو لم يتمكن من تغطية مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ39 والذي أقيم في الآونة الأخيرة ونقل فعالياته على الشاشات المصرية الإقليمية، بل تم حصر بث الفعاليات واللقاءات التليفزيونية مع السادة المشاركين بالمهرجان على إحدى القنوات الفضائية الخاصة بشكل "حصري".

وأضاف "فؤاد" أن هناك بروتوكولا رسميا موقعا بين وزارة الثقافة وماسبيرو على نقل المهرجان وفعالياته، وهذا ما لم يتم تنفيذه شكلا وموضوعا.

وطالب "فؤاد" بدراسة أبعاد وملابسات الأمر واتخاذ ما يلزم من إجراءات لمحاسبة المسئول عن عدم تنفيذ البروتوكول الموقع بين وزارة الثقافة وماسبيرو فيما يتعلق بالتغطية الإعلامية للمهرجان، والحرص على عدم تكرار مثل تلك الأمور مجددا فيما هو آت من فعاليات ومهرجانات، على أن يحال طلب الإحاطة الي لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالمجلس لمناقشته.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل برلمانى يطالب بمحاسبة المسئول عن عدم تغطية ماسبيرو لمهرجان القاهرة السينمائي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق