غدًا.. «المحافظين» يعقد ندوة «الدور التشريعي للأحزاب في مواجهة الإرهاب»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعقد حزب المحافظين غدًا الثلاثاء، ندوة بعنوان «الإرهاب بين التشريع والأحزاب»، بحضور رئيس الحزب المهندس أكمل قرطام، ونواب رئيس الحزب، المستشار محمد المولي، ثروت الخرباوي، والدكتور بشري شلش أمين عام الحزب، واللواء عاصم جنيدي الأمين العام المساعد، وعدد من قيادات الحزب وأعضاء المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب، واللواء فؤاد علام والعميد خالد عكاشة، وعدد كبير من نواب البرلمان والشخصيات العامة .

وتناقش الندوة الدور التشريعي للأحزاب في مواجهة قوي الظلام ومكافحة الإرهاب، الذي أصبح الخطر الأكبر الذي يواجه مصر في الوقت الحالي، وتطرح رؤي مختلفة للمساهمة في استراتيجية الدولة لمكافحة الإرهاب، خاصة بعد تطور وتيرة العمليات الإرهابية لتصل إلى المساجد، بعد استهداف مسجد الروضة، فضلًا عن العمليات الإجرامية التي تنال من أبناء الجيش والشرطة بشكل مستمر، ويلقي كلمة الندوة المستشار محمد عبدالمولي نائب رئيس حزب المحافظين للشئون الدستورية والتشريعية.

تبدأ الندوة في تمام الساعة السابعة مساء بمقر الحزب الرئيسي في 21 شارع محمود بسيوني بوسط البلد.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل غدًا.. «المحافظين» يعقد ندوة «الدور التشريعي للأحزاب في مواجهة الإرهاب» , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق