أبناء القباحي يحتفلون بحصد 3 مقاعد في عضوية المدينة المنورة بالأقصر.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ينظم أبناء نجوع قرية القباحي بمدينة الأقصر احتفالية خاصة للاحتفاء بفوز أبناء القرية في انتخابات نادي المدينة المنورة، والتي حصدوا فيها 3 مقاعد عضوية للمرة الأولى في تاريخهم.

وفاز كل من شاذلى حامد أمين وعلى ضاحى ومحمد عبد المنعم بعضوية نادي المدينة المنورة بالأقصر في الانتخابات التي جري الاقتراع عليها في النادي، وأشرفت عليها اللجنة القضائية برئاسة المستشار هشام الديك، وأسفرت عن فوز كل من المهندس طلعت الأمير بمقعد رئيس النادي، وأبو الحجاج محمود نائبًا للرئيس، ويوسف دور أمينًا للصندوق.

وفاز بمقاعد أعضاء مجلس إدارة نادي المدينة المنورة فوق السن كل من الشاذلي حامد أمين علي، وعز الدين صالح، ووعلى ضاحى، ومصطفى النجار، وكابتن شبيب أحمد، أما في العضوية تحت السن ففاز كل من محمد طلعت الأمير، ومحمد عبد المنعم عبد المعطى، وشهد النادي حفاوة واحتفالات كبيرة بالفائزين في الانتخابات.

فيما أكد الشاذلى أمين على، مدرب الكاراتيه بنادى المدينة المنورة بالأقصر، والفائز بعضوية مجلس الإدارة فوق السن، أن المجلس الجديد سيعقد عدة اجتماعات مع جميع أعضاء النادي، وذلك لبحث جميع خطط التطوير التي تم وضعها في البرامج الانتخابية لهم.

وقال علي إنه سيتم تقديم دعم كبير للعبة الكاراتيه وكذلك الفريق الأول لكرة القدم لينجح في تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز، بجانب تطوير بقية الألعاب الرياضية ومقر النادي بأكمله.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل أبناء القباحي يحتفلون بحصد 3 مقاعد في عضوية المدينة المنورة بالأقصر.. صور , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق