«الأعلى للإعلام» يستدعي «خالد الغندور» و«ماهر عبد العزيز» للتحقيق

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  • شادي محمد

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 - 03:19 م

قال جمال شوقي، رئيس لجنة الشكاوي بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن اللجنة قررت استدعاء المذيع خالد الغندور، وماهر عبد العزيز، مدير محطة شعبي إف إم، للتحقيق.

يأتي ذلك على خلفية ما تضمنته المحطة الإذاعية يوم 3 ديسمبر مما وصفه البعض بمخالفات مهنية وأخلاقية جسيمة ارتكبها مجدي عبد الغني، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم وتضمنت إساءات وشتائم بألفاظ وعبارات وإيحاءات غير مقبولة.

وتابع شوقي، في تصريح له "كما قررت اللجنة في اجتماعها اليوم استكمال التحقيق في الشكاوي الثلاث المقدمة ضد مرتضي منصور والتي تضمنت إساءات واتهامات لا تليق مست الجريدة والعاملين بها وسوف يستكمل المجلس تحقيقاته في الشكاوي الثلاث يوم الأحد المقبل".

وأوضح شوقي، أن اللجنة استمعت اليوم إلى الإعلامي أحمد سالم، مقدم برنامج 360 علي قناة القاهرة والناس فيما يخص الشكوى التي قدمها د.عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل «الأعلى للإعلام» يستدعي «خالد الغندور» و«ماهر عبد العزيز» للتحقيق , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق