انهيار عقار خالي من السكان ببحري في الإسكندرية

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انهار عقار قديم بمنطقة بحري خلف فتح الله ماركت التابع لحي الجمرك في الإسكندرية، خالي من السكان منذ أكثر من 5 سنوات، دون وقوع إصابات.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بلاغًا من مأمور قسم شرطة الجمرك، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، يفيد بانهيار عقار قديم بحارة الشيمي بك، منطقة رأس التين، جمرك الإسكندرية.

وانتقلت قوات الحماية المدنية بمعداتها، وقوات من قسم شرطة الجمرك إلى موقع انهيار العقار، وتبين من المعاينة العقار المنهار تبين أن العقار مساحته 90 متر مربع "بناء قديم وأسقف خشبية وحوائط حاملة"، مكون من خمسة طوابق بكل طابق شقة، "خالي من السكان" ملك ورثة "ع. ح. ر"، وانهار العقار بالكامل حتى سطح الأرض، "دون وقوع إصابات"، أثر ذلك على العقارين الملاصقين من الخلف رقمي 35 و37 بحارة الهلال، خاليين من السكان، ماعدا العقار الأول تقطنه أسرة واحدة.

أخطر الأمن عمليات المحافظة وحي الجمرك، وأفاد مهندس الحي بصدور قرار هدم للعقار محل البلاغ، وأوصى بإخلاء العقار رقم 35 من السكان، وتم الإخلاء.

وقال اللواء محمد عقل رئيس حي الجمرك بالإسكندرية، إن العقار مكون من 5 طوابق، بمتابعة سكرتير عام الحي ولجنة المنشآت الآيلة للسقوط لمعاينة العقارات المجاورة واتخاذ إجراءات اللازمة ووضع حواجز حديدية حول العقار لحماية للمارة بالطريق العام لعدم حدوث إصابات والحفاظ على سلامتهم.

وأضاف "عقل"، أن العقار صدر له قرار هدم حتى سطح الأرض منذ 5 سنوات، موضحًا أن العقار خالي من السكان، وتم إزالة الأنقاض من على الطريق العام، وفتح الطريق أمام المارة.

تم تحرر المحضر إداري قسم شرطة الجمرك، وجاري العرض على النيابة، وجهنا بتعين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل انهيار عقار خالي من السكان ببحري في الإسكندرية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق