وزير الإعلام اليمني يكشف لمصراوي عن خطة تحرير صنعاء

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- محمد عمارة:

أكد معمر بن مطهر الإرياني، وزير الإعلام اليمني، تصفية الكثير من قيادات حزب المؤتمر اليمني، بالإضافة لعدد كبير منهم رهن الاعتقال والإقامة الجبرية.

وقال، وزير الإعلام اليمني، في اتصال هاتفي مع مصراوي، إنه وجه نداءً إلى مجلس الأمن والمنظمات الدولية بضرورة التدخل السريع؛ لوقف هذه المجازر التي تحدث الآن في صنعاء وفي كل المحافظات التي تقع تحت سيطرة الانقلابيين الحوثييين.

وأضاف: "نتخذ كافة الإجراءات المناسبة بدءًا من توحيد الصف الداخلي حتى استعادة المؤتمر الشعبي كل قيادات الحزب، المختطفة في اليمن، ويجب أن تكون كافة الأمور تحت قيادة الرئيس اليمني الشرعي عبدربه منصور هادي.

وأوضح "الإرياني"، أن القوات الحكومية تسعى للوصول إلى صنعاء؛ لإنقاذ ما يمكن إنقاذه وحماية المواطنين الذين يتعرضون الآن لأبشع أنواع العذاب والقتل والتدمير وحرق المنازل.

وقال وزير الإعلام اليمني، إن التحالف العربي سيوقف هجماته في الفترة المقبلة؛ لتحرير صنعاء، وهناك خطة بعد وصولنا إلى بوابة صنعاء.

يذكر أنه تم العثور على جثة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح بعد قتله بالرصاص.

ونقلت "سكاي نيوز عربية" عن مصادر في صنعاء، قولها إن الرئيس اليمني السابق كان برفقة الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر عارف الزوكا والقيادي ياسر العواضي واللواء عبدالله محمد القوسي ونجل صالح العقيد خالد علي عبدالله.

وأضافت المصادر أنه "فور اتجاه موكب من الستين اتجاه سنحان تمت ملاحقته من قبل أطقم حوثية تقدر بـ20 مركبة عسكرية وعند وصولة قرب قرية الجحشي تم إطلاق النيران نحو السيارات التي كان يستقلها صالح وقيادات حزبه، مما أدى إلى مقتل صالح وإصابة نجله".

وأوضحت المصادر أن ميليشيات الحوثي الإيرانية أنزلت صالح من السيارة التي كان يستقلها مع مرافقيه، وقتلته بدم بارد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل وزير الإعلام اليمني يكشف لمصراوي عن خطة تحرير صنعاء , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق