كلية الطب تفوز بلقب الطالب والطالبة المثاليين بجامعة طنطا

الوفد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الغربية - منى أبوسكين :

كرمت جامعة طنطا اليوم الطالب والطالبة المثالية على مستوى الجامعة للعام 2017/2018 بحضور الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس الجامعة ، والدكتور مدثر طه أبو الخير المفوض لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور أمجد عبد الرؤوف عميد كلية الطب ، والدكتور مجدي الحفناوي نقيب الأطباء بالغربية ، والدكتور أحمد شكل وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب.

فازت بلقب الطالبة المثالية دينا أيمن طنطاوي من كلية الطب، وبلقب الطالب المثالي على مستوي الجامعة أحمد خالد حجازي من الكلية نفسها.

وأكد الدكتور إبراهيم سالم حرص الجامعة على الاهتمام بطلابها، وتنمية المهارات والمواهب لديهم من خلال المسابقات المتنوعة في كافة الأنشطة التي

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

ترفع من قدراتهم وتساعدهم على التفوق والتميز ، مشيراً إلى أن عملية اختيار الطالب والطالب المثالية تمت بشفافية ونزاهة وأنه لم يتدخل أبداً في عملية الاختيار.

شملت لجنة تحكيم المسابقة الدكتورة أمل كمال وكيل كلية الصيدلة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور طارق فايد الأستاذ بكلية العلوم ، وجمال حمزة مدير عام رعاية الشباب بالجامعة.

وأشار الدكتور طارق فايد عضو لجنة التحكيم إلى تقارب مستويات الطلاب المتقدمين للمسابقة وأن المنافسة كانت شديدة على مستوى كليات الطب والصيدلة وطب الأسنان ، حيث مثل معيار الثقافة العامة علامة فارقة بين الطلاب المتقدمين متمنياً لهم التوفيق وأن يكونوا واجهة مشرفة لجامعة طنطا وقدوة يحتذى بها داخل كلياتهم.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق