محافظ مطروح يشارك الأقباط احتفالاتهم برأس السنة الميلادية الجديدة.. فيديو وصور

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شارك اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح الأخوة الأقباط بمحافظة مطروح الاحتفال برأس السنة الميلادية بكنيسة السيدة العذراء بمدينة مرسي مطروح بحضور اللواء هشام نصر مساعد وزير الداخلية مدير امن مطروح والقيادات الأمنية والدينية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وألقى كلمة الوعظ الأنبا بيشوى راعى كنيسة العذراء بمطروح ، والتى أعرب فيها عن شكره وجميع أبناء مطروح للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على جهوده من أجل مصر خارجيا وداخليا ً ، كذلك الشكر لمحافظ مطروح لجهوده في تحقيق التنمية الحقيقية علي أرض مطروح ، والقيادات الأمنية والشعبية بالمحافظة على جهودها فى حفظ الأمن ولتألفهم وما عبرت عنه مشاركتهم بمشاعر المحبة الصادقة اليوم.

وأكد على اهمية السلام التى دعا إليها الله فى كتبه السماوية ، السلام فى درجاته مع الله ومع النفس ومع الآخرين ، مع الدعوة الى التمسك بالسلام بين دول العالم ، ومع كل من حولنا لصنع الخير ليس من اجل انفسنا فقط ولكن من أجل الوطن الذي نعيش فيه بل والانسانية جميعها.

كما دعت كلمة الوعظ الى ان يحفظ الله مصر امنة مستقرة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، متمنيا عاما جديدا سعيدا على المصريين أبناء الوطن الواحد.

وقدم أبو زيد التهنئة للاخوة المسيحين بمطروح، مؤكدا أن أبناء مصر نسيج واحد صلب ومتماسك يحافظ على مصر منذ آلاف السنين مؤكدا ان الارهاب لن ينال من وحدتنا وتماسكنا.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق