أزمة بين وزير البترول ونواب سوهاج لتعيين 50 مواطنا من أسيوط

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  • سوهاج - خالد حسن

الأحد، 31 ديسمبر 2017 - 06:35 م

شهدت زيارة وزير البترول طارق الملا، لمحافظة سوهاج أزمة حادة بينه وبين نواب سوهاج عقب منعهم من دخول المؤتمر بمصنع البوتاجاز بالأحايوة شرق أخميم.

 

 انسحب النواب من الزيارة، معلنين احتجاجهم بسبب منعهم من مناقشة الوزير في أمر تعيين 50 خريجا من أبناء أسيوط في مصنع أخميم وعدم تعيين أي خريج من سوهاج.

 

 وقال نائب دار السلام جابر الطويقي: فوجئنا خلال زيارة الوزير لمصنع تعبئة البوتاجاز بأخميم  بقيام المسئولين عن شركات البترول والبوتاجاز بمنع النواب من دخول المؤتمر بغرض عرقلة مناقشة الوزير في أمر تعيين 50 من أسيوط في مصنع سوهاج، وتغيير محال إقامتهم بالتلاعب في عناوين إقامتهم، ومنع أبناء سوهاج من تعيينهم".

 

 وأضاف الطويقي: أنا والنواب أحمد حلمي الشريف، وأحمد وائل المشنب، وعلاء مازن ومحمد الجبالي، وجابر الطويقي قررنا الانسحاب وإبلاغ وكيل مجلس النواب السيد الشريف بالواقعة والإعداد لتقديم استجواب للوزير عن تعيين 50 من ابناي أسيوط في مصنع سوهاج.

 

حاول محافظ سوهاج د.أيمن عبدالمنعم احتواء الأزمة، وطلب الوزير مقابلة النواب لكنهم رفضوا وأغلقوا هواتفهم كما منع المنظمين مدير أمن سوهاج اللواء عمر عبدالعال الدخول إلى المؤتمر، مما أثار غضب المسئولين بسوهاج.

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق