محافظ الشرقية: تشكيل مجلس إدارة جديد للمنطقة الصناعية ببلبيس

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الزقازيق - أ ش أ:

قرر محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد تشكيل مجلس إدارة جديد للمنطقة الصناعية ببلبيس برئاسته؛ للتعرف على مشاكل المنطقة والعمل على حلها لدفع عجلة الاستثمار بالمحافظة وتوفير فرص عمل للشباب.

وقرر المحافظ -خلال اجتماعه اليوم الاثنين مع ممثلي جمعية المستثمرين ببلبيس وهيئة الاستثمار والتنمية الصناعية- تشكيل لجنة تضم في عضويتها ممثلين عن هيئتي الاستثمار والتنمية الصناعية ومكتب الاستثمار بالديوان عام والمستشار القانوني بالمحافظة لحصر كل حالة على حدة للتعرف على مدى جدية المستثمرين في إقامة المشروعات على الأراضي المخصصة لهم.

كما قرر المحافظ تشكيل لجنة فنية برئاسة نائبه اللواء سامي سيدهم لدراسة الطلبات المقدمة من مستثمري المنطقة والخاصة بمنحهم مهلة لإنهاء مشروعاتهم أو تغيير النشاط وإعداد تقرير بذلك وعرضه على مجلس الإدارة الجديد والمقرر انعقاده كل شهر لاتخاذ اللازم حيالها طبقا لقانون الاستثمار ولائحته التنفيذية.

وأوضح المحافظ أن الاستثمار يمثل حجر الزاوية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية باعتباره الدافع الأساسي للنمو من خلال زيادة الناتج الداخلي وخلق فرص عمل حقيقية أمام الشباب لتحسين مستوى الدخل ودفع عملية التنمية والبناء، مشددًا بضرورة تشجيع المستثمرين وتذليل العقبات أمامهم وذلك لدفع عجلة العمل والإنتاج لإحداث التنمية المنشودة.​

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق