أحياء الإسكندرية لا أحد ينام خلال النوات والأزمات (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محافظ الإسكندرية: 320 ألف شنيشة مطر ومطبق لمواجهة النوات

الأحياء لا تنام في الإسكندرية، خلال النوات التي تضرب المدينة، ورغم أن يوم الجمعة هو إجازة رسمية إلا أنه مع هطول الأمطار والرياح الشديدة، إلا أن جميع الأحياء رفعت حالة الطوارئ بين غرف العمليات والتواجد بالشارع لمتابعة شفط المياه بالتعاون مع شركة الصرف الصحي.

«فيتو» كانت في جولة بحي العجمي للتعرف على طبيعة عمل الأحياء خلال النوا ت والأزمات.

قال علاء يوسف،رئيس حي العجمي: إنه خلال النوات يتم رفع حالة الطوارئ، ويتم إلغاء الإجازات، كما يتم تشكيل غرفة عمليات بالحي برئاستي وفيها السكرتير العام وكافة مسئولي الحي، وهي مرتبطة بغرفة عمليات المحافظة مباشرة للتدخل في حال وجود أزمة كبيرة، وهناك متابعة على مدار الساعه للعمل وعند وجود أي شكوى يتم حلها فورا.

ويضيف أشرف يوسف، رئيس قطاع أكتوبر، أنه في حالة سقوط الأمطار لا نمكث في مكاتبنا أو ننتظر الشكاوى،ومكاننا يكون في الشارع نرصد أماكن تجمعات المياه ونعمل فورا على رفع المياه، ويتواجد معانا سيارات صرف تابعه للحي وأيضا لشركة الصرف الصحي وهناك سيارات مجهزه للتدخل في حال المشكلات الكبيرة.

ويوضح محمد فتحي، رئيس قطاع أبو تلات، أن المنطقة لا يوجد به مشروع صرف صحي، بالإضافة إلى أنها تعاني من مشكلة المياه الجوفية، ونعالج هذا برفع المياه بسيارات الشفط على مدار اليوم ولا نجعلها تتراكم،ونحن متواجدين في الشارع.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق