نصر مطر : الفجوة بين المصريين في الخارج تتسع لدرجة غير مسبوقة

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال "نصر مطر"، رئيس الاتحاد العالمي للمصريين بالخارج في الرياض والمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، إن ما يحدث الآن للمصريين خارج مصر، شيء غير مفهوم، فقد أعلنت الوزيرة نبيلة مكرم عن نيتها في تجميع المصريين في الخارج في كيان واحد وتحت مسمى واحد ولكن هل لا تعلم الوزيرة "أن الجميع اتفق علي ألا يتفق" – على حسب قوله-.

وتساءل "نصر" في بيان له: "ماذا يحدث الآن خارج مصر، فهناك تجمعات في كل مكان في المطاعم، في المقاهي، في الكافيهات، في الاستراحات، وكل مجموعة تصف نفسها مسئولة الكيان الواحد".

وأضاف: "كل مجموعة تعلن تفسها مسؤولة عن 12 مليون مصري في الخارج، يختارون فيما بينهم رئيس الجالية، ومساعد رئيس الجالية، وأمين صندوق الجالية، ومساعد أمين صندوق الجالية، والمتحدث الإعلامي، ومساعد المتحدث الإعلامي، حسب العدد الموجود، يفصلون المناصب، إذا كان الموجود 10 يكون عدد المناصب 10 وإذا كان 10 يكون عدد المناصب كذلك،  وأشار: "الفجوة بين المصريين في الخارج تتسع لدرجة غير مسبوقة في هذا التوقيت الدقيق".

ووجه سؤالا للوزيرة نبيلة مكرم قائلا: "نحن علي أبواب انتخابات الرئاسة ويفترض أن ينشغل بها المصريون في الخارج ولا ينشغلون بانتخابات جانبية . ألا ترين حضرتك ذلك معي".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق