اليوم.. "ماسبيرو" ينقل صلاة الجمعة من مسجد الروضة بسيناء

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- مصطفى المنشاوي

أكد مجدي لاشين، رئيس التليفزيون المصري، أنه من المقرر أن يتم نقل صلاة الجمعة من مسجد الروضة بمركز بئر العبد محافظة شمال سيناء.

وأضاف شاهين، في تصريح خاص لـ"مصراوي ": "يأتي ذلك حرصًا من إعلام الشعب والدولة على مؤازرة المصريين، وتوصيل رسالة مفادها أن الشعب بتماسك أفراده أقوى من الإرهاب، وأن الإرهاب سينهزم أمام إرادة الشعب".

ومن المقرر أن يحضر الصلاة بمسجد الروضة وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، وحسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام وأمجد بليغ أمين عام الهيئة وعدد من القيادات بالدولة".

وأكد مصدر مسئول بوزارة الأوقاف، إعادة إعمار مسجد الروضة في شمال سيناء في أقل من أسبوع.

وأوضح المصدر- في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم الخميس- أن المسجد أعيد افتتاحه للصلاة ويواصل رسالته في نشر صحيح الإسلام، قائلا إن "الإرهاب لا يخيفنا ولن يثنينا عن أداء رسالتنا السامية ودحض أباطيل الإرهابيين أوتفكيك مقولاتهم، وبيان زيفها وضلالها في مقدمة أولوياتنا".

وذكر المصدر، أن الاعتداء على بيوت الله حرب على الله ورسوله، وترويع عمارها إفك مبين ووبال على فاعله في الدنيا والآخرة، حيث يقول الحق سبحانه "ومن أظلم ممن منع مساجد الله أن يذكر فيها اسمه وسعى في خرابها أولئك ما كان لهم أن يدخلوها إلا خائفين لهم في الدنيا خزي ولهم في الآخرة عذاب عظيم".

يشار إلى أن الشيخ محمد سعد العش مدي​ر عام الأوقاف بشمال سيناء صرح بأنه تم تكليف الشيخ عبد الباقي جودة مدير إدارة الدعوة في مديرية الأوقاف بشمال سيناء بإلقاء خطبة الجمعة غدا وإمامة المصلين بمسجد الروضة بمركز بئر العبد.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق