أمن البحيرة يكشف خدعة 4 نساء لاتهام آخرين بحرق منازلهن

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

البحيرة - أحمد نصرة:

أصيب 3 أشخاص اليوم الجمعة، في مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية، بناحية قرية الكنائس، مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، لجأت بعدها 4 من نساء الطرف الجاني، إلى خدعة لمحاولة إدانة الطرف الآخر المجني عليه.

وانتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية، وتبين حدوث مشاجرة بين طرف أول: "سلامة. ف. ع" 35 عامًا، و"محمد. س. ع" 27 عامًا، و"محمد. ف. ع" 29 عامًا، عامل، مصابين برش خرطوش متفرق بالجسم.

وطرف ثاني: "محمود. ن.ا" 40 عامًا، و "محمد. م .ا" 30 عامًا، و"خفاجي. ع. ا" هارب، وجميعهم يقيمون بذات الناحية، لخلافات بينهم على قطعة أرض زراعية مساحتها 40 فدانًا بذات الناحية، اعتدى على إثرها الطرف الثاني على الطرف الأول بالضرب وإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري، كان بحيازتهم ما أدى لحدوث إصابتهم المذكورة.

عقب ذلك أقدمت كلًا من "كوثر. م. ح" 45 عامًا، و"تهاني. م. م" 23 عامًا، و"هيام. م. ا" 30 عامًا، و "جليلة. م. ا" 35 عامًا، أقارب الطرف الثاني، بإضرام النيران في مخزن ملك الأول من الطرف الثاني، لاتهام الطرف الأول باشعال النيران في المخزن المشار إليه، وتمت السيطرة على الموقف وإخماد الحريق، بمعرفة قوات الحماية المدنية.

ونُقل المصابين لمستشفى كفر الدوار العام للعلاج، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز، من ضبط المتهمين الأول والثاني من الطرف الثاني، وبحيازتهما فرد خرطوش عيار 12 محلي الصنع، وضبط المتهمات المذكورات وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

تحرر محضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق