"مكرم" تشكر وزير العمل الأردني لقيامه بفتح أبواب الوزارة خلال الإجازة لعامل مصر

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
  • محمود كساب

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 - 03:19 م

‎تقدمت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بالشكر لوزير العمل الأردني  علي الغزاوي، وذلك لإعطائه تعليمات لموظفي وزارة العمل الأردنية، بفتح أبواب الوزارة صباح اليوم الجمعة لخدمة عامل مصري واجه ظروف إنسانية طارئة .

وأشادت مكرم بالعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، والتعاون والدعم الذي توليه السلطات الأردنية للعاملين المصريين في بلدهم الثاني بالأردن.

وكان المواطن المصري حسني محمود حسن من بني سويف من العاملين في القطاع الزراعي قام بالاتصال بأحد الموظفين العاملين في وزارة العمل مساء يوم الخميس يطلب منه المساعدة من أجل مغادرة الأردن على وجه السرعة للمشاركة في تشييع جثمان "ابنه" الذي توفي إثر حادث سير، ووفقاً لما هو مقرر به في الأنظمة والتعليمات يتوجب على العامل الحصول على إجازة رسمية من وزارة العمل تتيح له المغادرة والعودة للأردن دون أي عوائق أو إشكاليات .
‎ 
وتم على الفور إعلام وزير العمل علي الغزاوي بظروف العامل، فما كان منه إلا التوجيه لجميع الموظفين المعنيين بالتوجه صباح يوم الجمعة وتحديداً الساعة 7 صباحاً ، حيث تم إنجاز كافة الإجراءات والوثائق اللازمة للعامل المصري بسرعة فائقة، ثم توجه بعد ذلك إلى المطار ليقوم بالسفر على متن الطائرة التي أقلعت من مطار الملكة علياء الدولي الساعة التاسعة صباحاً. 

وتوجهت وزارة الهجرة بخالص التعازي للمواطن المصري الذي فقد ابنه سائله المولي أن يتغمد الفقيد برحمته ويلهم أسرته الصبر والسلوان.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق