طرح 1200 ورشة صغيرة مطلع 2018 بمدينة دمياط للأثاث

الوفد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دمياط - هشام الولي:

 

أعلن محافظ دمياط، الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، اليوم الثلاثاء، أن شركة مدينة دمياط للأثاث، بصدد طرح1200  ورشة صغيرة جديدة فى أوائل عام 2018 وسيكون الطرح بنفس أسعار المرحلة الأولى والتى طرحت فى 17سبتمبر الماضى وبالتقسيط على عشر سنوات بفائدة5% ، لافتا الى أنه جارٍ تجهيز مستندات الطرح لإنشاء هذه الورش.


وفي سياق متصل، فقد أكد المحافظ أنه سيتم طرح المرحلة الثانية من أراضى المصانع كاملة المرافق بمساحة إجمالية    150 ألف متر مربع منتصف شهر ديسمبر الجارى وذلك بتسهيلات فى السداد تصل إلى ثلاث سنوات مباشرة من الشركة تيسيرا على العملاء.


وأضاف أن الشركه أغلقت باب الحجز للمرحلة الأولى للأراضى المخصصة للمصانع

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

بعد نفاذ كامل المساحة المعروضة والتى بلغت أكثر من 100 ألف متر مربع من الأراضى كامله المرافق، بالإضافة الى الانتهاء من بناء الهناجر المخصصة للمرحلة الأولى من الورش بالمنطقة الشرقية من المدينة ما سيمكن الشركة من تسليم ورش وأراضى المرحلة الأولى والمحدد لها الربع الأول من عام 2018.

 

وأوضح المحافظ مجددا أن هذا المشروع القومى التنموى بالغ الأهمية يهدف إلى إنشاء مدينة متكاملة ومتخصصة فى صناعة الأثاث من خلال تعميق وتوطين تلك الصناعة والنهوض بها وفقا لأحدث التطورات العالميه لاسيما مايتعلق بالتصميمات وتطوير خطوط الإنتاج وخلق فرص تصديرية واسعة بما يؤهلها للمنافسة إقليميا ودوليا بجانب توفير فرص العمل المباشرة وغير المباشرة.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق