"كاميرات" لمراقبة منافذ اللحوم في الغربية.. الكيلو بـ"90 جنيه"

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استعانت مديرية الزراعة في الغربية، بكاميرات مراقبة لمتابعة حركة البيع والشراء في منافذ بيع اللحوم، بمدن ومراكز المحافظة، ومعرفة مدى تعامل الموظفين بتلك المنافذ مع المواطنين.

وقال المهندس عادل العتال وكيل وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي بالغربية، إن وضع كاميرات المراقبة، ليس الهدف منها مراقبة الموظف، بقدر ما هو التأكد من تقديم الخدمة المطلوبة للمواطنين، بخاصة وأن هناك تعليمات بتذليل العقبات أمام الجمهور وحسن التعامل معه.

وأضاف وكيل "زراعة الغربية"، أن المديرية أنشأت 8 منافذ لبيع اللحوم الطازجة تيسيرا على المواطنين ومواجهة جشع التجار، من خلال التعاقد مع جزارين، وتم تحديد سعر كيلو اللحوم بـ90 جنيهًا، لافتا إلى أنها أسعار ميسرة ومخفضة بمقارنتها بأسعار محلات الجزارة.

من جانبه، قال المهندس محمد سلام مدير عام الإرشاد الزراعي في الغربية، إن كاميرات المراقبة مربوطة بغرفة مركزية في إدارة الإرشاد الزراعي في المديرية بطنطا، وهناك تعليمات بحسن التعامل مع المواطنين والتعامل مع الشكاوى والاقتراحات بكل جدية.

وتابع سلام: "المديرية وضعت كاميرات مراقبة على منافذ بيع اللحوم الطازجة في الإدارات التابعة لها بمدن ومراكز المحافظة، لمراقبة حركة البيع والشراء وكيفية تعامل الموظفين مع الجمهور، بخاصة وأن الإرشاد الزراعي في الغربية يضع خدمة المزارع والمواطن العادي في المقام الأول".

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق