"الصيادلة " تنظم دورة حول التوعية ضد خطر الإدمان 16 ديسمبر الجارى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتور صبرى الطويلة رئيس لجنة الحق فى الدواء بنقابة الصيادلة عن تنظيم النقابة  لدورة حول التوعية ضد خطر الإدمان ، وذلك وفقاً للبروتوكول الذى تم إبرامه بين النقابة وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان ، وهى إحدى الفاعليات الأساسية لتدشين مشروع ( حماية الشباب ومجابهة الإدمان).

وأضاف أن الدورة سيتم انعقادها على مدار يومين منفصلين 16 و23 ديسمبر الجارى ، على مدار 16 ساعة بواقع 8 ساعات يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الخامسة مساءً موزعه على أربع محاضرات من كل أسبوع.

وأوضح الطويلة أن النقابة خاطبت النقابات الفرعية وتم تحديد خمس صيادلة من كل محافظه ليكونوا الركيزة الأساسية للمشروع وسيتم اختيارهم وفق معايير تم إرسالها للنقابات الفرعية ، ليكونوا النواة الأساسية لشرح هذه المحاضرات ويكون مشهود لهؤلاء الصيادلة المشاركين فى هذه الدورة بقدرتهم على إيجادة التواصل ونقل هذه المحاضرات بمهارة وتمرس لأنهم هم الركائز الأساسية للمشروع فى النقابة الفرعية .

 

وأشار إلى أنه سيعقب هذه الدورة تدشين مشروع ( حماية الشباب ومجابهة الإدمان)على مستوى الجمهورية من خلال النقابات الفرعية التى سيتوفر فيها كافة الشروط التى ستسمح لها بأن تكون فى طليعة الموجه الأولى للمشروع

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق