"إصابة قدم" تكشف سارق عجوز في المنيا

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المنيا – محمد المواجدي:

رغم ارتكابه جريمة  سرقة "عجوز" بالمنيا، وهروبه، إلا أن إصابته المباشرة في قدمه أثناء قفزه من بيت الضحية، قادت الأجهزة الأمنية إلى التوصل إليه وإلقاء القبض عليه.
لم يتوقع "أحمد. إ"، أحد شباب قرية الحوارتة بمركز المنيا، سرعة القبض عليه، بعد أن سرق قرطًا ذهبيًا من سيدة عجوز تُقيم بمفردها داخل منزل بالقرية، خاصة وأنه كان ملثماً ولاذ بالفرار عقب ارتكابه الجريمة.
بداية الواقعة كانت مع ارتفاع آذان الفجر؛ حيث تسلل "أحمد.أ" 33 عامًا، منزل "سعدية علي"، 70 عامًا، لسرقتها، داخل منزلها المكون من طابقين، وحينما وصل إلى غرفة نوم "العجوز"  أيقظها وطالبها بمنحه الأموال التي لديها، تحت تهديد سلاح أبيض، ومع رفضها وتأكيدها عدم وجود أية مبالغ مالية معها، انتزع المتهم القرط الذهبي الذي كان بحوزتها، وأثناء مقاومتها له أصابها بجروح في يدها، ثم صعد إلى الطابق الثاني وقفز إلى شارع القرية، مُصابًا في قدمه.

صويت وعويل العجوز، سمعه بعض المُصلين عقب خروجهم من المسجد لأداء صلاة الفجر، فهرولوا جميعًا إلى المنزل، بعدها توجهوا إلى مركز الشرطة، وحرروا محضرًا بالواقعة حمل رقم "14427 لسنة 2017 إداري مركز شرطة المنيا.

وبتشكيل فريق من وحدة مباحث المركز، تحت إشراف العميد منتصر عويضة، تم ضبط مرتكب الواقعة، الذي اعترف بسرقته لـ"القرط الذهبي" من العجوز، لمروره بضائقة مالية، وعدم وجود مبالغ مالية معها.

وقال مصدر أمني، لـ"مصراوي"، إنه فريق البحث تبين له توجه أحد شباب القرية يُدعى "أحمد. إ" 33 عامًا، عقب ساعات من الواقعة، إلى المستشفى العام، مُصابًا في قدميه، مُدعيًا أنها بسبب حادث سير، وبإجراء التحريات تبين عدم صحة إدعائه، وبضبطه وبمواجته بالواقعة أعترف بارتكابها، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق