رئيس مدينة مطاى بالمنيا يتابع أعمال القافلة الطبية بقرية مرزوق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتماد تحديث كردون مدينة مطاي بالمنيا

تابع اللواء ناصر فتحي رئيس مركز ومدينة مطاى بالمنيا، أعمال القافلة الطبية المتكاملة التي نظمتها مديرية الصحة بقرية مرزوق على مدار يومي 3 و4 ديسمبر الجاري

وجاء ذلك في إطار الاهتمام بمواطني المحافظة وتقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج والفحوصات المعملية لهم بالمجان خاصة في القرى الأكثر احتياجًا أو التي تقع في الظهير الصحراوي طبقًا للخطة المعتمدة من وزارة الصحة والسكان.

أكد رئيس المركز أن القافلة ضمت عددًا من العيادات في كافة التخصصات الطبية، بالتنسيق مع مديرية الصحة من أجل توفير خدمة طبية لائقة بالمواطنين.

من جانب آخر، بدأت الوحدة المحلية في أعمال رد الشيء لأصله بالشوارع الرئيسية بالمدينة وذلك عقب الانتهاء من أعمال توصيل الغاز الطبيعي للمنازل، مؤكدًا أن شركة الغاز هي المسئولة عن أعمال رد الشيء لأصله من إعادة رصف وتأهيل الطرق مرة أخرى تيسيرًا على المارة من المواطنين والمركبات.

كما أزالت الوحدة المحلية 13 حالة تعدى على الأرض الزراعية (ائتمان زراعي ) بقرية مرزوق بمساحة 11 قيراطا، وذلك خلال حملة للإزالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية بهدف الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المركز.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق