الشبورة تعيق حركة المرور على الطريق الحر والزراعي في القليوبية

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد الطريق الحر (بنها - شبرا الخيمة)، بطأ في حركة السير صباح اليوم، بسبب كثافة الشبورة المائية، وناشدت إدارة المرور، قائدي السيارات التزام السرعات المقررة لمنع وقوع كوارث، فيما لم يشهد الطريق الزراعي القديم أي حوادث تصادم، وتوقفت طلعة الطريق الدائري لليوم الثاني بسبب سيارات النقل.

وقال مصدر في مرور القليوبية، إنّ الإدارة العامة للمرور كثفت خدماتها على الطرق السريعة، بخاصة الطريق الزراعي، في مناطق كفر أبوجمعة وقلما وسنديون وميت حلفا وطلعة ونزلة الدائري، لمنع التكدس.

وأكد المصدر، انتظام وهدوء الحركة المرورية على الطريقين الحر والزراعي، وعدم تلقي أي بلاغات بوقوع حوادث مرورية بسبب الشبورة المائية حتى الآن، مطالبا المواطنين والسائقين بتوخي الحذر وعدم القيادة بسرعة زائدة على الطرق السريعة، بسبب عدم وضوح الرؤية خلال الفترات الصباحية.

وقال الدكتور أحمد علي مدير عام مرفق إسعاف القليوبية، إن غرفة العمليات لم تتلق أي بلاغات بوقوع حوادث مرورية على الطريق الزراعي السريع أو الطرق الرئيسية الأخرى بسبب الشبورة المائية، لافتا إلى رفع حالة الطوارئ، والدفع بعدد من سيارات الإسعاف بنقاط التمركز على الطرق، لتلقي أي بلاغات، بخاصة مع تقلبات الطقس وعدم وضوح الرؤية بسبب الشبورة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق