افتتاح فرع لـ"حماية المستهلك" في بني سويف

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتح المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، يرافقه اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، اليوم، فرعا جديدا للجهاز في بني سويف، وبحضور عثمان سيد عبدالوهاب مدير عام التموين في بني سويف، ومحمود المغربي رئيس مدينة بني سويف.

وقال اللواء عاطف يعقوب، إن فرع بني سويف هو الثالث على مستوي الصعيد بعد قنا والمنيا، ومن المستهدف إنشاء فروع في باقي محافظات الجمهورية، بهدف تفعيل منظومة الرقابة في مختلف المحافظات، وذلك في إطار التنسيق مع المحافظات بشأن تخصيص مقرات للجهاز.

ولفت رئيس "حماية المستهلك"، إلى أن الجهاز يشكل حاليا مجموعات عمل للمرور على الأسواق، للتأكد من توافر السلع وطرحها للمواطنين، والتأكد من جودتها، موضحا أن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وجّه بكثيف الرقابة لمنع أي شخص يتلاعب في المنتجات، بتشكيل مجموعات عمل للتأكد من جودة المنتجات المطروحة وعدم احتكار السلع.

من جانبه، قال المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، إنّ الخطوة تأتي في إطار دعم المحافظة لجهود الدولة في مجال حماية المستهلك، من خلال تكثيف إجراءات الرقابة وضبط الأسواق ومنع صور الغش والاحتكار التجاري ووصول الدعم لمستحقيه، وذلك بالتنسيق مع وزارة التموين وجهاز حماية المستهلك، وباقي الجهات الرقابية المختصة.

يذكر أنه الجهاز، أرجأ افتتاح فرع جهاز حماية المستهلك في بني سويف منذ أكتوبر الماضي، وتم افتتاحه اليوم لتفعيل منظومة الرقابة في المحافظة بالتعاون مع الأجهزة المعنية.

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق