طرح 1200 ورشة صغيرة بمدينة دمياط للأثاث مطلع العام المقبل

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
  • محمد قورة

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 - 12:26 م


صرح د.إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط أن شركة مدينة دمياط للأثاث بصدد طرح 1200 ورشة صغيرة جديدة في أوائل عام 2018 وسيكون الطرح بنفس أسعار المرحله الأولى والتي طرحت فى  17 سبتمبر الماضي وبالتقسيط على 10 سنوات بفائدة 5 %، لافتا أنه جارى تجهيز مستندات الطرح لإنشاء هذه الورش.

وفي سياق متصل أكد المحافظ أنه سيتم طرح المرحله الثانيه من أراضي المصانع كاملة المرافق بمساحه إجماليه 150 الف متر مربع منتصف شهر ديسمبر الجاري، وذلك بتسهيلات في السداد تصل إلى ثلاث سنوات مباشره من الشركه تيسيرا على العملاء.

وأضاف أن الشركه أغلقت باب الحجز للمرحله الأولى للأراضى المخصصه للمصانع بعد نفاذ كامل المساحه المعروضه والتى بلغت أكثر من 100ألف متر مربع من الأراضى كامله المرافق بالإضافه إلى الإنتهاء من بناء الهناجر المخصصه للمرحله الأولى من الورش بالمنطقه الشرقيه من المدينه مما سيمكن الشركه من تسليم ورش وأراضى المرحله الأولى والمحددلها الربع الأول من عام 2018 .

وأوضح المحافظ مجددا أن هذا المشروع القومى التنموى بالغ الأهميه يهدف إلى إنشاء مدينه متكامله ومتخصصه فى صناعة الأثاث من خلال تعميق وتوطين تلك الصناعه والنهوض بها وفقا لأحدث التطورات العالميه لاسيما مايتعلق بالتصميمات وتطوير خطوط الإنتاج وخلق فرص تصديريه واسعه بما يؤهلها للمنافسه إقليميا ودوليا بجانب توفير فرص العمل المباشره وغير المباشرة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق