محافظ الدقهلية: لقاء شهرى مع ذوى الاحتياجات الخاصة

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، عقد لقاء مفتوح لذوي الاحتياجات الخاصة شهريًا للاستماع إلى مشاكلهم والتوجيه بسرعة حلها.

جاء ذلك خلال توزيع الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية على ذوي الاحتياجات الخاصة بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة بحضور الدكتور إبراهيم الزيات، نقيب الأطباء، وعماد فاروق، المدير التنفيذي للجنة مصر العطاء بالنقابة العامة لأطباء مصر، واللواء فايز شلتوت، السكرتير العام للمحافظة، والدكتورة هدي بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة.

وسلم الشعراوي، أجهزة تعويضية وأطرافا صناعية شملت 23 جهازا تعويضيا بتكلفة 138 ألف جنيه، على 23 حالة من ذوي الاحتياجات الخاصة مقدمة من لجنة مصر العطاء التابعة للنقابة العامة لأطباء مصر بالتعاون مع الإدارة العامة للتنمية البشرية بالمحافظة.

وقال المحافظ: "أجمل شيء في الإنسان هو التحدي والإرادة وأن أصحاب الاحتياجات الخاصة هم خير مثال على ذلك، وأنه بالتحدي والإرادة نستطيع أن نواجه جميع المشاكل ونعمل على حلها".

ووجه الشعراوي، بضرورة المشاركة المجتمعية بين جميع المؤسسات الخيرية والأجهزة الحكومية لتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء، مشيدا بالتعاون بين تلك المؤسسات الخيرية والدولة بجميع أجهزتها.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق