«تعليم القليوبية» تطلق مسابقة المخترع الصغير

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إطلقت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، فعاليات مسابقة المخترع الصغير والتي ينظمها الإتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية بالتعاون مع توجيه عام التربية الإجتماعية بالقليوبية وقسم الإتحادات الطلابية.

وقال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، إن المسابقة تجرى برعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم وتهدف إلى تكوين جيل من المبدعين والمبتكرين والمخترعين يساهمون بأفكارهم فى النهوض بالوطن ومواجهة المشكلات المجتمعية وتطوير الفكر المجتمعي والإنطلاق بالتعليم إلى آفاق أكثر رحابة.

وأضاف أن مسابقة المخترع الصغير تجرى على مستوى المراحل الثلاث الإبتدائية والإعدادية والثانوية ويشارك فيها طلاب جميع المدارس بمختلف المراحل التعليمية بمراحلها الثلاث وتجرى تحت الإشراف المباشر لوكيل وزارة التربية والتعليم ورائد عام الإتحادات الطلابية بالقليوبية.

و أشار «عجلان»، إلى أن التقييم يتم من خلال فريق من المتخصصين مكون من محمد سلامة المصري موجه عام التربية الإجتماعية بالمديرية، ومحمد علاء موجه عام العلوم بالمديرية، ومرفت السيد مسئول الإتحادات الطلابية، وسيتم تصعيد الثلاث مراكز الأولى للمنافسة على مستوى الجمهورية.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق