محافظ البحر الأحمر يبحث خطة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
التقى  اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، باللواء سيد العشري، رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، لمناقشة آخر الأعمال بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي التي تقوم على أرض محافظة البحر الأحمر.

حضر الاجتماع المهندس يحيى صديق، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر، والمهندس عصام أبو الدهب، رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر.

تطرق الاجتماع إلى بحث جميع المشروعات الخاصة بمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، حيث تمت مناقشة شبكات الصرف الصحي ومحطات المعالجة ومحطات الرفع ومشروعات مياه الشرب التي تتم في مدن المحافظة "رأس غارب _ الغردقة _ سفاجا _ القصير _ مرسى علم".

وبحث المحافظ مع رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي ما تم من مشروعات لتوفير مياه الشرب للأهالى من إنشاء محطات التحلية فى جميع المدن، كما ناقش تجديد شبكات الصرف الصحى المتهالكة والتى لا تصلح للاستخدام لتأتى فى إطار خطة المحافظة لتنمية وتطوير البنية التحتية ومن ثم تجميلها.

وأوضح عبد الله المعوقات التي تواجه بعض المشروعات الجاري تنفيذها على حدة لسرعة حلها لإنهائها بسرعة وتقديم الخدمة للأهالى وتحقيق الاستفادة للمواطن في أقرب.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق