تأجيل محاكمة قاتلي "عروس ببنها" إلى 10 يناير المقبل

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضت محكمة جنايات بنها تأجيل نظر قضية  "تقى" المعروفه إعلاميا بعروس كفر الجزار إلى جلسة 10 يناير المقبل لاستكمال مرافعات محامي المتهمين وتفريغ الهواتف المحموله للجناة.

ناقشت المحكمة في جلستها اليوم الدكتورة ولاء محمد الطبيبة الشرعية التي قامت بتشريح جثة المجني عليها والتي أكدت أن المجني عليها تلقت طعنات بواسطة نصل حاد وصل عمق الطعنات حتى الغضاريف الحنجورية بجسد المجني عليها حيث تلاحظ أثناء التشريح وجود كسور في تلك الغضاريف مما يدل على قسوة الجاني أثناء ارتكابه الجريمة وإصراره على أن تلفظ المجني عليه أنفاسها بقوة.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار عبد الرحمن حمّاد وعضوية المستشارين محمد منير شعيب وأحمد سمير عبد الرحمن وسط إجراءات أمنية مشددة، أشرف عليها اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي والعميد حسام الحسيني رئيس مباحث القليوبية والمقدم إيهاب تادرس رئيس مباحث المحكمة.

وحضر المتهمين من محبسهم وسط هتافات من أهالي المجني عليه يطالبون بضرورة القصاص لدم القتيلة التي راحت ضحية الغدر وشهدت الجلسة مشادات بين محامي المتهمين والطبيبة الشرعية ما اضطر القاضي إلى رفع الجلسة وسماع بقية الشهود في حجرة المشورة.

 وأنكر المتهم الرئيسي في القضية "حسان. ص" 19 سنة ارتكابه الجريمة أمام المحكمة مما أدى لحدوث حالة من الهياج والصياح داخل القاعة وتم التهدئة من جانب رئيس الجلسة.

كانت مباحث القليوبية تمكنت من القبض على المتهمين الأربعة في واقعة مقتل "تقي ناجي" المعروفة إعلاميا بـ"عروس بنها" والتي راحت ضحية الغدر والخيانة قبل زفافها بأسبوع حيث تبين أن المتهمين جيران المجني عليها وهم "حسان. ص" 19 سنة طالب و"أحمد. ح" 17 سنة طالب و"أميرة. ص"21 سنة ربة منزل و"محمود. ص" خططوا للجريمة البشعة منذ فترة بغرض السرقة اعتقادا منهم بوجود مبالغ طائلة ومصوغات ذهبية خاصة بالعروس قبل الزفاف.

ويوم الحادث استغل المتهمون الأول والثاني انشغال أسرة العروس بتجهيز ونقل منقولات الزوجية إلى منزل الزوج قبل الزفاف واعتقدا أن الشقة خالية من أي فرد فتوجها إلى الشقة بعد مغادرة أسرة العروس للمنزل وطرقا باب الشقة للتأكد من عدم وجود أحد عدة مرات لكنهما فوجئا بالعروس الأمر الذي دفعهما لقتلها وسرقة مصاغها وهاتفها وقاما المتهمان الثالث والرابع بإخفاء المسروقات.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق