تنفيذ 90% من كوبري طوخ لربط قرى الظهير الصحراوي بمدينة المنيا

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، اليوم، إنجاز 90% من العمل بكوبري طوخ الخيل والذي يربط  قرى غرب الظهير الصحراوي بمدينة المنيا.

وقال محمد سيد رئيس مركز المنيا، إنه تم رفع 80 حالة إشغال على جانبي ووسط الطريق بقرية صفط الخمار، وتحرير 16 محضر مخالف، وذلك خلال حملة مكبرة للإشغالات نظمتها الوحدة المحلية بهدف الحفاظ على حرم الطريق العام وتيسير حركة السير أمام المواطنين، كما تم تهذيب وقص الأشجار التي تعوق الرؤية على ترعة سري باشا وصيانة كشافات الإنارة واستبدال التالف منها  لإنارة الطريق وتفادي الحوادث على الطريق العام حرصا على حياة المواطنين وأمنهم وسلامتهم.

وفي إطار توعية وتثقيف المواطنين، نظمت الوحدة المحلية ندوتين حول (مخاطر الإدمان وتعاطي المخدرات ـ خطورة الزواج المبكر) بقريتي طوخ الخيل وبني محمد سلطان، وذلك بالتنسيق مع مديرية الصحة بالمنيا وإدارة المرأة ولجنة حماية الطفل بحضور عدد من أهالي القرية.

وتواصل الوحدة المحلية متابعة حالة النظافة العامة على مستوى المدينة والأحياء الرئيسية والقرى التابعة لها، حيث تم رفع القمامة والمخلفات من كافة نقاط التجميع ونقلها للظهير الصحراوي بهدف الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة والقرى التابعة والحد من انتشار التلوث البيئي.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق