مواقف محرجة تحدث للحامل خلال العلاقة الحميمة

لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
القاهرة - لايف ستايل     

إذا كنتِ حاملًا، وحدثت لكِ بعض المواقف الطريفة في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة فلا تخجلي، لستِ وحدك، فهذه مجموعة من الأمهات تحكي بعض المواقف المحرجة التي حدثت لهن في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة في الحمل:

1- كنا نستخدم نوعًا جديدًا من المزلقات، وعرضت عليه أن أقوم بممارسة الجنس الفموي، وفجأة تذكرت أن المزلق غير قابل للأكل فقذفت بالزجاجة في وجهه.

2- كنت في الشهر الثامن، وخلال ممارسة العلاقة الحميمة شعرت بالتنميل في ساقيّ ومؤخرتي، حتى إنني لم أستطع القيام وانتابت زوجي موجة من الضحك قبل أن يبدأ في مساعدتي على القيام.

3- زوجي كان يخاف من ممارسة العلاقة الحميمة لأنه يخشى أن يلكز الطفل بعضوه، لم أرد أن أحرجه فأخبرته بأنني قرأت في كتاب أن الأمر آمن.

4- كان الدوجي ستايل أكثر وضع مريح بالنسبة لي، وفي إحدى المرات أطلقت غازات خلال العلاقة الحميمة.. توقفنا لثوانٍ ثم تابعنا دون أن نتحدث عن الأمر.

5- شعرت بالرغبة في التبول في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة لكن فكرت في أن بإمكاني الانتظار لبعد الانتهاء، لكنني عطست في المنتصف فلم أستطع التماسك.

6- أصاب بالجفاف المهبلي خلال الحمل فنضطر لاستخدام الكثير من المزلقات، في إحدى المرات شعرت بالخدر فأضأنا الأنوار لنكتشف أننا استخدمنا المزلق المخدر.

7- كنت قد تجاوزت الأسبوع الأربعين من الحمل دون أن ألد، ونصحنا الطبيب بممارسة المزيد من العلاقة الحميمة لتحفيز الولادة، وفي إحدى المرات فوجئت بالمياه تناسب أسفل مني، خجلت واعتقدت أنني تبولت لكني اكتشفت أن كيس المياه انفتح وأني على وشك الولادة.

8- في إحدى المرات سقطت في النوم في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

9- كنت في الأسبوع الأخير من الحمل وأردت ممارسة العلاقة الحميمة لتحفيز الولادة، اتصلت بزوجي لأخبره بأن يأتي إلى المنزل، فأخبرني بأنه سيذهب للتطعيم ضد الأنفلونزا كي يتهرب مني.

10- في إحدى المرات قررنا ممارسة العلاقة الحميمة في الحمام الذي كان ضيقًا، حتى إن بطني (الضخم وقتها بالطبع) انحشر فيه.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق