أمير القصيم: الوطن يسمو دائماً بعلو أبنائه في المحافل كافة

صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«عكاظ» (بريدة)

أكد أمير القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أن الوطن يسمو دائماً بعلو أبنائه في المحافل والشؤون العلمية والاجتماعية والاقتصادية كافة.

جاء ذلك، خلال استقباله اليوم (الإثنين)، بحضور نائبه الأمير فهد بن تركي بن فيصل، مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل والوفد المرافق له، مشيداً بما تقدمه الجامعة من جهود علمية.

من جهة أخرى، طالب الأمير فيصل بن مشعل، لجنة أصدقاء البيئة في المنطقة، بنشر الوعي والتثقيف البيئي بين أفراد المجتمع، متطلعاً أن تؤدي رسالتها وتحقق رؤيتها الإستراتيجية لضرورة إرساء التثقيف البيئي لمواجهة المخاطر البيئية التي تتطلب وعياً وتخطيطاً إستراتيجياً للسيطرة عليها.

جاء ذلك خلال ترؤسه أمس، الاجتماع الثاني للجنة أصدقاء البيئة بالمنطقة.

من ناحية ثانية، نوه أمير القصيم إلى تميز الجمعية في زيادة عدد المتبرعين بالدم، الذي أسهم في توفير كميات الدم لجميع مستشفيات المنطقة.

جاء ذلك، خلال تكريمه 50 متبرعاً الحاصلين على وسام الملك عبدالعزيز، الذي يمنح لمن تبرع أكثر من 10 مرات، ومتبرعي الصفائح الدموية، والجهات الحكومية والعسكرية والخاصة الداعمة لأعمال الجمعية التي بلغت أكثر من 20 جهة.

فيما تسلم نائب أمير القصيم الأمير فهد بن تركي بن فيصل، تقريراً عن فعاليات «صيف القصيم 38 متعة ومعرفة» الذي يحتوي على مناشط وبرامج الجهات الحكومية المشاركة، ويتضمن عدداً من النسب الرقمية ورسومات بيانية لعدد المستفيدين من أبناء المنطقة والبرامج المقدمة لهم.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل أمير القصيم: الوطن يسمو دائماً بعلو أبنائه في المحافل كافة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق