الأحوال المدنية تفتتح مكاتب نسائية في البدائع والخرمة

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم خدمات السجل المدني وتسجيل الواقعات

دشنت الأحوال المدنية مكتبين نسائيين في محافظة البدائع بمنطقة القصيم ومحافظة الخرمة بمنطقة مكة المكرمة، والذين بدأت في استقبال المواطنات بشكل رسمي.

يقدم المكتبان جميع خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وسجل الأسرة وتجديدهما، إضافة إلى تسجيل واقعات الميلاد والزواج والطلاق والوفاة وإصدار الوثائق اللازمة لها.

وأوضح المتحدث الإعلامي للأحوال المدنية محمد الجاسر أن المكتبين يقدمان جميع خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وسجل الأسرة وتجديدهما، إضافة إلى تسجيل واقعات الميلاد والزواج والطلاق والوفاة وإصدار الوثائق اللازمة لها.

وأكد أن الأحوال المدنية مستمرة في تنفيذ خطة التوسع بافتتاح المكاتب النسائية بجميع مناطق المملكة لخدمة كل المواطنات حسب توجيهات الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية -حفظه الله- القاضية بالوصول إلى المواطنين وخدمتهم على أكمل وجه، وبمتابعة دقيقة من وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبدالرحمن بن إبراهيم الجلعود.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الأحوال المدنية تفتتح مكاتب نسائية في البدائع والخرمة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق