العلياني: طفلة الرياض ليست مختطفة…تخلصت منها أسرتها وأنقذتها الخادمة

المناطق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف الإعلامي على العلياني،اليوم، خبرا من العيار الثقيل حول قضية الطفلة المختطفة في الرياض، والتي تم العثور عليها خلال حملة وطن بلا مخالف بعد 3 سنوات من اختفائها؛ حيث بين ، نقلًا عن مصادر خاصة رفض الإفصاح عنها، أن الطفلة لم تكن مختطفة.

وقال العلياني، في حلقة الأحد (17 ديسمبر 2017) من برنامجه “معالي المواطن” المذاع على قناة “إم بي سي”: “الحقيقة أنّ الطفلة وفقًا لمصادرنا التي لا نستطيع الإفصاح عنها ليست مخطوفة، القصة مختلفة كليًا.. هذه البنت أسرتها هي السبب، ارتكبت خطأ وجرم لا إنساني، وطلبت من خادمة لديها أن تتخلص من البنت برميها في أي مكان، لكنها- مشكورة- إنسانيتها طغت عليها وأخذت تربي البنت وقالت للأسرة أنا فعلت ما طلبتم، ولما حدثت المداهمات وجدوا البنت مع هذه الخادمة وأسرتها”.

ودلل على حديثه بالإشارة إلى أن الطفلة في دار للرعاية ولم يظهر أهلها ليأخذوها، مختتما بالقول: “هذه القصة للأسف، شيء محزن، وهذه جريمة أخلاقية بشعة، وأطالب وزارة العمل والتنمية الاجتماعية برعايتها حتى تكبر”.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل العلياني: طفلة الرياض ليست مختطفة…تخلصت منها أسرتها وأنقذتها الخادمة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : المناطق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق