أمير الشمالية: أبواب الإمارة مفتوحة للجميع دون حواجز

صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«عكاظ» (رفحاء)

شدد أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان على أن أبواب الإمارة مفتوحة للجميع لمقابلته شخصيا، وللجميع الحق في أن يقولوا ما يريدون دون حواجز، موجها بفتح أبواب المحافظات لاستقبال المواطنين والاستماع لهم والعمل على معالجة قضاياهم واحتياجاتهم، لافتاً النظر إلى حرصه على الثناء والتكريم لمن ينجز، ومساءلة وانتقاد من يقصر، موجهاً بسرعة إنهاء إجراءات الأهالي دون تأخير.

وذكّر الأمير فيصل بن خالد، خلال جولاته التفقدية للمحافظات والمراكز التابعة للمنطقة التي بدأها أمس (الأحد) بزيارة رفحاء، جميع المواطنين بأهمية تحمل مسؤولياتهم بالتعاون الواعي مع كافة الأجهزة الحكومية، والتفاعل الإيجابي مع البرامج والمشاريع والفرص المتاحة والمحافظة على المرافق، وأن تكون شكاواهم لما يرونه من قصور حقيقية وموثقة لكي لا تفقد الشكاوى المصداقية وتهدر الأوقات دون فائدة.

وقال: «كلي ثقة بأعيان المنطقة ووجهائها من شيوخ دين وشيوخ قبائل ورجال أعمال أن يبادروا بكل ما من شأنه تعزيز المقومات الاقتصادية والتنموية، والمساهمة بحفظ الأمن، والمحافظة على المرافق العامة، وتعزيز اللحمة الوطنية، وحث الشباب على استثمار فرص التعليم والتدريب، واستثمار فرص العمل كافة والاستفادة من فرص العمل في المجالات التي اقتصرت على المواطنين».

وأشار إلى أهمية دور رجال الأعمال في المنطقة لاستقطاب وحث وتشجيع الشباب السعودي للعمل بكافة المجالات.

ودشن خلال زيارته لرفحاء عدداً من المشاريع التنموية، واستهل جولته التفقدية للمحافظة بزيارة المستشفى العام للوقوف على الخدمات الصحية، موجهاً بإنشاء وحدة للقلب في المحافظة.

بعد ذلك استقبل أمير المنطقة أيتام جمعية رؤوم لرعاية الأيتام، الذين قدموا الورود له، ووجه بتوفير ما تحتاج إليه جمعية الأيتام وتقديم كل الدعم لها لتؤدي رسالتها الإنسانية.

واجتمع بلجنة التوطين برفحاء، واستعرض آليات عمل البرنامج في المحافظة، مؤكدا متابعته لجميع القضايا التعليمية بما فيها بحث استحداث التخصصات المناسبة لسوق العمل ومناقشة المتطلبات التعليمية مع وزير التعليم الذي زار المنطقة أخيراً، مشيراً إلى اهتمامه بتوفير جميع الرحلات الجوية المناسبة للمنطقة عموما بما يتناسب مع احتياجات الأهالي في كل المدن والمحافظات.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل أمير الشمالية: أبواب الإمارة مفتوحة للجميع دون حواجز , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق