أمير القصيم للتدريب التقني: أوجدوا تخصصات جديدة لخدمة التوطين

صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«عكاظ» (بريدة)

وجه أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل قطاع التدريب التقني والمهني بضرورة إيجاد وإقامة تخصصات تدريبية جديدة لخدمة برنامج التوطين بالمنطقة للشباب والفتيات، وتعزيز الجانب التدريبي لأبناء المنطقة قبل التحاقهم بالعمل في المنشآت الخاصة، مشيرا إلى أن هذه المرحلة حاسمة لتمكين أبناء الوطن من إدارتهم لتلك المواقع التجارية واستفادتهم منها من خلال عملهم بها.

كما وجه خلال ترؤسه اليوم (الأحد) اجتماع اللجنة التنفيذية لبرنامج التوطين والتنمية الاجتماعية الموجه في المنطقة بوضع مسار لحاملي الشهادات العليا غير الحاصلين على عمل في المنطقة خلال ملتقى التوطين القادم.

واطلع الأمير فيصل بن مشعل على ما قامت به اللجنة من أعمال بالشراكة مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص من برامج ومسارات عمل وممكنات تعكس واقع التوطين بالمنطقة.

من جهة أخرى، أكد أمير المنطقة أهمية بذل المزيد من الجهد للإسهام في رفع مستوى الوعي لدى قائدي المركبات من المواطنين والمقيمين وتفعيل أنظمة المرور بما يتماشى مع توجيهات القيادة التي تهدف إلى الحفاظ على الأرواح والممتلكات.

جاء ذلك خلال تسلمه التقرير السنوي لإدارة مرور القصيم، واطلاعه على إنجازات وأعمال إدارة مرور المنطقة خلال عام 1438، والفعاليات والأنشطة التي نفذتها لتفعيل وتعزيز التوعية المرورية، عقب استقباله مدير الإدارة العامة للمرور بالمملكة العميد محمد البسامي، ومدير إدارة مرور القصيم العميد عبدالله المحترش.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل أمير القصيم للتدريب التقني: أوجدوا تخصصات جديدة لخدمة التوطين , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق