الشرقية: إنذار ومخالفة 87 محلا.. وإغلاق 3 محطات وقود

صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«عكاظ» (الدمام)

أغلقت بلدية بقيق أخيراً، 3 محطات وقود على الطرق الإقليمية، لعدم التزامها بلائحة تطويرها، بحسب رئيسها المهندس فارس آل عريج.

وبلغت قيمة الغرامات التي فرضتها بلدية القطيف على المحلات المخالفة في بلدة القديح خلال الأشهر الثلاثة الماضية 9700 ريال، فيما أنذرت 54 محلا مخالفا لتصحيح أوضاعها، بينما بلغت المخالفات 33.

فيما أطلقت بلدية الخبر حملة لردم المستنقعات بأحياء العزيزية ضمن جهودها في الحفاظ على بيئة صحية ونظيفة، وحماية السكان من الأضرار المتعددة بإزالة مصدرها ومسبباتها، أسفرت عن ردم 92 مستنقعا ذات مساحات متفاوتة.

وضبطت بلدية غرب الدمام ممثلة بإدارة الرقابة بالتعاون مع الضبط الإداري بشرطة المنطقة الشرقية أخيراً، موقعين تتجاوز مساحتهما 5000 متر مربع، يستخدمان لتقديم الشيش والمشروبات، وشقة تُستخدم مطبخا لإعداد الأطعمة.

وأوضح رئيس البلدية المهندس فيصل القحطاني أن إدارة الرقابة ضبطت موقعا تزيد مساحته على 3000 متر مربع يستخدم لتقديم الشيش والمشروبات وتمت إزالته.

وأضاف القحطاني أنه تم أيضا ضبط موقع آخر بمساحة ٢٠٠٠ متر مربع يُستخدم مقهى لتقديم الشيشة والمشروبات يفتقد للاشتراطات الصحية، وتمت إزالته بالكامل، ضمن حملة إزالة المخيمات والصنادق العشوائية على طريق الملك فهد باتجاه المطار وطريق الدمام الرياض.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الشرقية: إنذار ومخالفة 87 محلا.. وإغلاق 3 محطات وقود , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق