مركز الملك سلمان للشباب يعلن عن الفائزين في مسابقة «سعودي مرّ من هنا»

صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جمال الدوبحي (كوالالمبور)

أعلن مركز الملك سلمان للشباب الفائزين بمسابقة (#سعودي_مرّ_من_هنا) التي جاءت بالشراكة مع وكالة الابتعاث بوزارة التعليم والملحقيات الثقافية، حيث انطلقت المسابقة احتفالاً باليوم العالمي للتطوع ضمن مبادرة (#نحن_عطاء) حيث تسعى المبادرة إلى تسليط الضوء على الأعمال الخيرية التي تعكس وتعزز الصورة الإيجابية عن المبتعثين والمملكة، وتفعيل طاقاتهم في مختلف الدول.

وشارك في المسابقة سعوديون يدرسون في 4 قارات بلغ عددهم أكثر من ٢٠٠ شابة وشاباً سعودياً شاركوا في إسعاد مئات الناس حول العالم في اليوم العالمي للتطوع.

وجاءت النتيجة بفوز مبادرة «فريق أدنبرة التطوعي» وفيلمهم من قارة أوروبا، عن مبادرة تأهيل بيئي لبحيرة،حيث جسدت المعنى الحقيقي لـ #سعودي_مر_من_هنا وترك أثر بيئي مستدام.

وعن قارة آسيا فاز فريق ‏(إربد الأردن - أنقذ حياة) وفيلمهم حول مبادرة الإنعاش القلبي الرئوي( CPR ) وهي مبادرة توعوية منظّمة وهادفة، تحفظ حياة الناس وأرواحهم، ومن ‏جمهورية الصين فاز فريق «لست وحدك» وفيلمهم حول مبادرة تطوعية لمساعدة الأيتام، وجاءت المبادرة ببرنامج شامل ومبدع حيث أدخل السرور على قلوب عدد كبير من الأيتام في الصين.

ومن ‏الولايات المتحدة الأمريكية (كليفلاند - أوهايو) فاز فريق Us to Cleveland وفيلمهم حول مبادرة «مهندسو المستقبل»، التي تعنى بغرس المعلومة عبر الترفيه وترك أثر في قلوب وأذهان الأطفال الفقراء.

فاز من ‏الولايات المتحدة الأمريكية (نيويورك) فريق Hand by hand وفيلمهم حول مبادرة «إصلاح منزل سيدة مقعدة» وجاءت المبادرة التطوعية بإصلاح منزل سيدة مقعدة، وتسهيل حياتها عبر تركيب مسار لكرسيها المتحرك،


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مركز الملك سلمان للشباب يعلن عن الفائزين في مسابقة «سعودي مرّ من هنا» , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق