"مطار المؤسس" يستقبل ويكرم أبطال العالم للخوارزمي

جريدة الرياض 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبلت إدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة مساء أمس الأول أبطال المملكة الفائزين ببطولة العالم للخوارزمي لعام 2017م والتي أقيمت أحداثها في جنوب أفريقيا، وقدمت لهم الهدايا والورود احتفالاً بالمناسبة، وذلك تنفيذاً لمبادرة #لنبتسم_معاً ضمن برنامج كيف نكون قدوة؟ في ملتقى مكة الثقافي.

وفور وصول الأبطال أرض المطار، تم استقبالهم عبر سيارة خاصة نقلتهم من مدرج الطائرة إلى منصّة كبار الزوار، وكان في استقبالهم مدير المكتب التنفيذي بالمطار غيث بن حسن مرغلاني، ومدير العلاقات العامة والإعلام بالمطار تركي بن معلوي الذيب، وعدد من التربويين ومسؤولين في تعليم جدة، وعدد من الإعلاميين وأولياء أمور الطلاب وجمع لفيف من أقارب الطالبين وكذلك مسؤولي المطار وتم استقبالهم بالورود والهدايا.

وأكد تركي الذيب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمطار على حرص الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة في إدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي على الاحتفاء بهؤلاء الأبطال تقديراً لهذا الإنجاز الكبير الذي يسجل للوطن الغالي، مشيراً إلى أن المطار استعد منذ وقت مبكر لاستقبال الطلاب الفائزين من خلال توفير مسار خاص لاستقبالهم مع ذويهم، مؤكداً أن ذلك يأتي تنفيذاً لمبادرات المطار في مشروع كيف نكون قدوة؟ تحت مظلة إمارة منطقة مكة المكرمة.

وبارك الذيب للطلاب وأسرهم ولإدارة تعليم جدة بمحافظة جدة هذا الإنجاز الوطني الكبير، وحث الطلاب على مواصلة مسيرة التميز العلمي في كافة المحافل الوطنية والعالمية.

من جهتهم عبّر أولياء أمور الطلاب عن عميق سعادتهم الغامرة مهدين هذا الإنجاز العلمي للقيادة الرشيدة وللحقل التعليمي وكافة أبناء الوطن معربين عن شكرهم على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل "مطار المؤسس" يستقبل ويكرم أبطال العالم للخوارزمي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق