جامعة الطائف تدشن "زائد" لنشر ثقــافة إعــادة التــدوير

جريدة الرياض 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشن مدير جامعة الطائف د. حسام بن عبدالوهاب زمان، مبادرة "زائد" وهي إحدى مبادرات الجامعة المعتمدة ضمن مبادرات ملتقى مكة الثقافي في دورته الثانية تحت شعار: "كيف نكون قدوة"، والهادفة إلى نشر ثقافة إعادة تدوير فوائض الغذاء، والنفايات الورقية، والبلاستيكية، والإلكترونية، وتعزيزها كسلوك إيجابي بين أفراد المجتمع المحلي بمحافظة الطائف.

وشهد مدير جامعة الطائف، بمناسبة إطلاق المبادرة، توقيع اتفاقية مع شركة متخصصة في إعادة تدوير المخلفات "الكرتون، الورق، البلاستيك، الحديد، وغيرها"، تشمل توفير حاويات لفرز المخلفات الورقية والكرتونية والبلاستيكية والمعدنية في شطري الطلاب والطالبات، لتشجيع طلاب الجامعة وطالباتها على التخلص من المخلفات بالطرق السليمة للحفاظ على البيئة.

وأوضح مدير مشروع "كيف نكون قدوة" بجامعة الطائف المشرف على المبادرة د. محمد السواط، أن مبادرة "زائد" تغطي العديد من المجالات البيئية، والثقافية، والاجتماعية، والعلمية التقنية، وتهدف إلى الإسهام في تحقيق التكامل التنموي في محافظة الطائف بشكل خاص، ومنطقة مكة المكرمة بشكل عام، لافتاً إلى أن المبادرة تستهدف المجتمع المحلي بمحافظة الطائف بذكوره وإناثه، وتحديداً الشريحة العمرية بين سني 15 و60 عاماً.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل جامعة الطائف تدشن "زائد" لنشر ثقــافة إعــادة التــدوير , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق