رابط موقع نظام نور 1439 برقم الهوية لتسجيل الطلاب بالسجل المدني والبحث على نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية قريبا

دليل مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نعرض عليكم رابط موقع نظام نور برقم الهوية للعام الدراسي الحالي 1438-1439 الحالي، حيث يقوم الموقع بتسهيل تسجيل الطالب بالمدارس، وخاصة دخول بداية المرحلة الابتدائية والمتوسطة والمرحلة الثانوية، والتعرف على نتائج الاختبارات الشهرية ونتائج منتصف ونهاية العام، وهو موقع رسمي عام لجميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

ويهدف نظام نور للتسجيل الإلكتروني بالأساس للتسهيل على الطالب وأولياء الأمور ليتمكنوا من التسجيل الإلكتروني بالمدارس الحكومية بالمملكة، وكذلك تسهيل التعرف على نتائج الاختبارات الشهرية للطلاب وضمان سرية المعلومات والنتائج، حيث يملك كل طالب رقما سريا عند تسجيل الدخول للموقع، كما يقدم الموقع خدمة تيسير التعرف على النتائج النهائية للامتحانات في آخر العام وامتحانات منتصف العام.

رابط موقع نظام نور 1439

قامت وزارة التعليم السعودية بإنشاء موقع نور بهدف تعظيم الاستفادة من الأنظمة الإلكترونية بالمملكة، والتي يكون الهدف الأساسي منها هو التيسير على المواطن والطلاب وضمان دقة المعلومات والنتائج وسرية بيانات ونتائج كل طالب، ويعتمد الطلاب عليه في التعرف الشهري على نتائج الاختبارات والتعرف أيضا على نتائج منتصف العام، والتي تقرر ظهورها قريبا بعد أن انتهى الطلاب من أداء امتحاناتهم.

الدخول على موقع نور للنتائج

قمنا في الفيديو السابق بشرح طريقة الدخول على موقع نور للتسجيل الإلكتروني والتعرف على نتائج الاختبارات والنتائج، ولضمان سرية المعلومات يقوم الطالب، أو ولي الأمر، بإدخال رقم الهوية الخاص بكل طالب ليتمكن من الحصول على رقم سري خاص به، ويستطيع الطالب من خلال هذا الرقم التعرف في كل مرة يدخل فيها على الموقع على نتائجه الشخصية وضمان سرية نتائج اختباراته.

ولذلك يهتم الطالب بالدخول على الموقع شهريا للتعرف على نتائج الاختبارات في كل شهر، كما أن الموقع يظهر لكل طالب نتائجه في امتحانات منتصف العام وآخر العام، مما يجعل الدخول على الموقع بشكل دوري.

أنهى جميع طلاب المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية أداء امتحاناتهم لامتحانات منتصف العام، وبدأوا بالدخول المتكرر على موقع نور للتعرف على موعد ظهور النتائج للتعرف عليها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل رابط موقع نظام نور 1439 برقم الهوية لتسجيل الطلاب بالسجل المدني والبحث على نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية قريبا , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق