الثقفي: الأجواء الإيجابية انعكست على إجابات الطلاب

صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبدالله غرمان (جدة)

وصف مدير التعليم بجدة عبدالله الثقفي، أجواء اليوم الأول للاختبارات، بأنها تميزت بمعنويات عالية لدى الطلاب، مؤكدا أن ذلك انعكس على إجاباتهم.

وأوضح أن إدارته جندت أكثر من 800 مشرف ومشرفة في الميدان لمتابعة اختبارات أكثر من 290 ألف طالب وطالبة، وتقديم الدعم اللازم لقيادات المدارس وتذليل الصعوبات، إن وجدت. وقدم الثقفي شكره للمعلمين والمعلمات وقادة وقائدات المدارس على جهودهم الكبيرة وعملهم الدؤوب، من خلال إشرافهم على لجان الاختبارات، والسرعة والدقة في إنجاز أعمال التصحيح، والتنظيم المتقن في كافة أعمالهم.

وحث الثقفي أبناءه الطلاب على أخذ الوقت الكافي للإجابة، والتوجه لمنازلهم فورا عقب الانتهاء من أداء الاختبارات، والبعد عن التجمعات المشبوهة، وتجنب أصحاب السلوكيات السلبية؛ حفاظا على سلامتهم.

من جانبها، أشادت مساعد المدير العام للتعليم للشؤون التعليمية (بنات) سعاد آل منصور ببيئة اليوم الأول من الاختبارات، التي تميزت بسلاسة ويسر في كافة مدارس البنات، وسط استعدادات متكاملة لمنظومة العمل، مشيرة إلى أن الجولات الميدانية رصدت الجهود المخلصة التي تُبذل في الميدان.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الثقفي: الأجواء الإيجابية انعكست على إجابات الطلاب , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق