معلمون يقدمون القهوة والشاي والحلويات والفطائر للطلاب في قاعات الاختبارات

المناطق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر قبل 1 دقيقة - 10:14 صباحًا, 1 يناير 2018 م

المناطق_بيشة

تداول ناشطون على مواقع التواصل العديد من الصور التي رصدت معلمين يقدمون القهوة والشاي والحلويات والفطائر للطلاب، حتى يستطيعوا تأدية اختباراتهم بيسر وسهولة.

كما نجد قاعات اختبار أخرى تزينت بصور الشهداء وبأسمائهم، وقد زينت صور شهداء عسير اللجان الخاصة بالاختبارات في ثانوية عمر بن عبدالعزيز “مقررات” بمحافظة بيشة، وذلك تخليداً لذكراهم بعد أن قدموا كل جميل في حياتهم خدمة لوطنهم، بالإضافة لثلاثة لجان أخرى تحمل أسماء 3 مشاريع اقتصادية كبرى على مستوى العالم، وهي “مشروع نيوم ـ القدية ـ البحر الأحمر”.

ونالت هذه المبادرات إعجاب المتابعين، وبينوا أن توفير ما يحتاجه الطلاب من أطعمة خفيفة ومشروبات ساخنة في هذا الجو البارد، من الأمور التي تساعدهم في تأدية اختباراتهم بكل يسر وسهولة”، مؤكدين أن تقديم المدرسين القهوة والشاي للطلاب تزيد من الروابط بين الطلاب والهيئة التعليمية، كما أنها جزء مهم من التهيئة التربوية الصحية للاختبارات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل معلمون يقدمون القهوة والشاي والحلويات والفطائر للطلاب في قاعات الاختبارات , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : المناطق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق